السبت، 21 يناير 2012

أختي وإبنه عمي

اعيش في منزل مع ابي واختي التي تكبرني بسنه لوحدنا بعد وفاة والدتي... والدي يعمل طيارا وهو كثير السفر..  ابلغ من العمر18 سنة وكان لدي صديقات و كنت احب مشاهدة افلام السكس كثيرا وكنت احضرها الى المنزل لعدم وجود ابي في المنزل وفي يوم من الايام دخلت الى غرفتي بعد ان عدت من عند احد اصدقائي وهنا كانت المفاجئه حيث رأيت احدافلامي السكسيه يعرض على تلفزيوني وعندما توجهت لاطفئه وجدت اختي عاريه وابنة عمي ايضا وهما في غاية الهيجان وابنة عمي تمص لاختي حلمتها ويديها الاخرى على كسهاوتداعب بظرها وجلست اشاهد هذا المنظر حتى انتصب زبي وهما لايعلمان بوجودي وعندما لاحظا وجودي حاولا تغطية انفسهما وسألاني ايش تسوي هنا يا احمدقلتلهم انتم ايش تسوا في غرفتي وليش انته منتو لابسين واخبرتهم انني ساخبر والدي وعمي بما كانا يفعلان فبكت اختي وقالت لي لا لالالالالا ايش تبغى احنا نسويلك ولم يكن لدي اي فكره في نيك اختي وبنت عمي ولكن كلامها اثر في وقلت لهما ابغى انيك ريم(بنت عمي)فوافقت وفعلا خلعت ملابسي وتمددت على السرير وهي فوقي تمص لي زبي بطريقه رائعه ثم امرتها ان تأخذ وضعية الكلب حتى انيكها في طيزها وتفاجئت عندما رايت فتحة شرجها البنية اللون واسعه فزبي دخل بها دون اي الم ودون اي مساعدات(يعني نشافي)واخذت احرك زبي داخل طيزها وهي تتأوه وتقول كلام غريب مثل ايوه دخله يا خالد(لايوجد احد في عائلتنا اسمه خالد)ولكن انا لم اهتم وواصلت نيكي حتى احسست باني حاخرج حليبي الساخن وامرتني ان اخرجه داخلها وبالفعل اخرجته في فتحتها الجميله وعندمااخرجت زبي منها تفاجئت باختي تنقض عللى زبي وتقوم بمصه ولعقه وبلع المني وقمت واغتسلت وعدت الى غرفتي فوجدت ابنة عمي تبكي بكاءاً شديدا فسألتها فلم ترد علي ثم سالت اختي فجاوبتني بجواب اسعدني واحزنني في نفس الوقت حيث قالت لي انه ريم حامل فسالتها من من فقالت خالد ...من هو خالد؟ انه صديق ريم حيث قام باغتصابها من شهر وهي الان حامل اسعدني هذا الخبر لانني استطيغ ان انيك ريم من كسها الأحمر واحزنني لان لو عرف احد من اهلهاستكون نهايتها قلت لريم يجب عليك انزال الطفل وكانت فكره جيده فتوقفت عن البكاء وذهبت هي واختي للاغتسال وكانت هناك افكار في راسي مثل كيف انيك مها(اختي) وعندما خرجا من الحمام كانتا لابستان فقلت لهن انني لم انتهي بل اريد ان انيك مها فتغيرت ملا محها وكادت تبكي وهي تقول لي انا اختك كيف تنيكني وبدات مها تكلم ريم ثم قالت لي ريم لو نكت مها حقول لابوك وابوي انه انت اللي نكتني مو خالد وانه الولد اللي في بطني منك فخفت وقلتلها خلاص ما ابغى انيك احد يلّه روحوا وسار يومي طبيعيا حتى الساعه 3 ليلا حيث كنت اشاهد فلما جنسيا ودخلت علي اختي وهي عاريه تماما وقالت لي نيكني يا احمد دخله في طيزي فقمت من السرير وخلعت ثيابي وجعلتها تاخذ وضعية الكلب واخذت قليلا من الكريم ووضعته على زبي وعلى فتحة طيزها وبالفعل بدات ادخل زبي في فتحتها وهي تتاوه من شدة اللذه وصرت اخرج زبي حتى يبان راسه ثم ادفعه مره اخرى ويدي الاخرى تداعب كسها الذي بدا يفرز سائلها ثم اخرجت زبي جعلتها تنام على ظهرها وبدات اقبلها في فمها الجميل ولساني يداعب لسانها ثم نزلت على ثدييها وبدات في مصها حتى انتصبت حلمتيهاوكان ثديها في غاية الجمال ثم نزلت لاجمل مكان وهو عشها الاحمر وبدات في لحسه ومص بظرها حتى احسست انها ستنزل وفعلا انزلت مها سائلها وانا اتذوقه والحسه فقد كان جميل الطعم ثم ادخلت زبي في فمها وامرتها بان تمصه لي وفعلا مصته حتى شعرت انني سانزل المني فاخرجت زبي من فمها وانزلت على جسمها ثم ذهبنا واغتسلنا سويا

هناك 3 تعليقات:

  1. رائع جدا نيك مها، ليتني كنت مكانك
    Sex.Master.X@hotmail.com
    sssMaster@yahoo.ca

    ردحذف