السبت، 21 يناير 2012

صديقتي بالمعهد

أنا شاب من مدينة الدارالبيضاء عمري 26 سنة تعرفت سنة 2006 بمعهد للحلاقة والتجميل على سيدة متزوجة من أحد المغتربين بكندا وكانت جميلة جدا.. تشبه الفنانة هيفاء وهبي: صدر كبير ومؤخرة متوسطة الحجم... في البداية كانت العلاقة جد عادية كطالب مع طالبة وبعد مرور حوالي أسبوعين عزمتها على الغداء وكانت المناسبة عيد ميلادها وفي الليل اتفقنا على أن نستأجر شقة مفروشة فكان لي ما أردت بعد تردد طويل منها (يتمنعن وهن الراغبات) وكانت هذه الليلة وبدون زيادة من أحسن الليالي في حياتي حيث مارسنا الجنس وكانت تحبه كثيرا نظرا لأنها لم ترى زوجها منذ مدة حيث كنت أنيكها بين صدرها ومن كسها الذي كان ضيقا ونقيا وكنت أرشف من عسله بلساني وأسمع اهاتها الطويلة والمتواصلة من شدة المتعة حيث أنني اختصاصي في مص الطبون بالمغربية الكس وبقينا على هذه الحالة لمدة تزيد عن العامين إلى أن التحقت بزوجها في كندا ولم أعد أسمع عنها شيئا وأنا الأن أبحث عن أخرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق