الخميس، 19 يناير 2012

أختي ترغبب

انا شاب من العراق اعيش فىعائله بسيطه وكان لى اختان اكبر منى واختان اصغر منى
وكنت احب ان اختلى مع نفسيفى غرفتى البسيطه واحتسى الشراب المسكر لكى اهرب من
واقعى المرير لاننى لااستطيع الزواج وليس لى دور فى العائله واخواتى كن يخرجن من
البيت بدون علمىويبتن خارج المنزل وتبقى اخت واحده فى المنزل والتى هى اصغر منى
بسنتين وعندماكنت اسالها عن باقى اخواتي كانت تجيب انهن يذهبن الى العمل واى عمل لا
اعرففقررت ان اراقبهن وتحقت من الامر انهن كن يذهبن الى بيت دعاره ومنيكه ففرحت
فىداخلى ولكنى اصطنعت العصبيه امام اختى الصغيره وكانت هى تهدينى فعندها إشترطت
عليهن ان ياخذننى معهن لكى اراهن وهن يتنايكن فقالت لى اختى الكبيره التىتكبرنى بخمس
سنوات ان ابقى فى البيت مع اختى الصغيره وهى تعلمك نوع العمل فجاءتاختى نصف
عاريه وفى يديها كاس الخمر لكى اشربه فرفضت ان اشربه لوحدى الا اذاشاركتنى فقالت
انها لاتشرب فاصريت عليها حتى وافقت على كاس واحد وعندما شربتالكاس الاول طلبت
الثانى والثالث حتى فقدت توازنها ووعيها وبدات اسالها عناخوتنا فقالت انها طلبت منهن ان
تذهب معهن لتمارس الدعاره ولكنهن رفضن بسببانها كان عمرها 22 سنه فعندها بدات
تخلع ثيابها وتتمحن حتى تقربت منى وطلبت انانيكها وبدات الحس كسها واعض شفرات
كسها وهى تصرخ من النشوه حتى شربت ماؤهاالذى كان مثل العسل وبدات تمص عيرى
الذى كان مثل الحجر فلم استطع المقاومهفقذفت داخل فمها فلم تنزل اى قطره على الارض
وفى اليوم الثانى اخبرت احدىاخواتى بالذى حصل معى فجاءت اختى الجميله جدا ذات الطيز
الكبير والصدر المرتفعمن كثر النيك وهى فرحانه ومبتهجه بالذى عملته مع اختى الصغيره
وطلبت منى انانيكها من طيزها ففعلت اما انظار اخواتى الباقيات وبدات امارس الجنس يوميا
معاحدى اخواتى الاربعه ومرات مع اثنين منهن ومازلت الى الان انيكباخواتى



أنا وأميالشقراء


كى لا اطيل عليكم سادخل بدونمقدمات القصه هذه قديمه يعنى من حوالى 6 سنوات كان عمرى وقتها 23 سنه وامى على مااعتقد 38 المهم امى امراه جميله لا يختلف فى جمالها اتنين وصدقونى كل ما يتقدم بهاالسن يزداد جمالها بيضاء البشره شعرها اصفر طبيعى وعينيها خضراء ...لم افكر يوما اويخطر على بالى ان افعل ما ستسمعونه منى بعد لحظات ...الكل يعرف فتره المراهقه هيىمن اخطر فترات نمو الشاب او الفتاه وبحكم ان لايوجد اى رقابه من الاسره كانت فترهمراهقتى جنسيه للغايه اشاهد قنوات السكس وادخل النت لتصفح المواقع وكانت عندى مئاتالمقاطع على جهاز الكومبيوتر عموما بدات قصتى لمجرد مشاهدتى ولاول مره امى عاريه فىالحمام ففى احدى الليالى الصيفيه قمت متاخرا من النوم وتوجهت الى الحمام فتحت البابلاشاهد اروع واحلى جسم شاهدته لامراه فى حياتى جسم ابيض متناسق ومدور شعر اصفر طويليصل الى تحت الظهر ليلامس مناطق حساسه فى جسمها شعر العانه كان كثيف ويغطى كسهابالكامل فقد كان واضح وحالك كالليل يبدو انها لم تحلق شعر كسها منذ فتره ( مازالهذا المشهد امام عينى )اقسم بان جسمها كان يلمع لحظه مشاهدتى لها تفاجئت امى بدخولىللحمام وفى هدا الوقت المتاخر من الليل فاستدارت واعطتنى بظهرها وهنا شاهدت تلكالمكوه الجميله وكان رسام قام برسمها وقالت لى بصوت عالى كيف تدخل وانا هنا قلت لهاانا اسف لم اعرف ان احد فى الحمام وبعدين انت لماذا لم تقفلى الباب ورائك قالت لىلم اكن اعلم بان احد صاحى فى هذا الوقت قلت لها انا اسف يا امى قالت لا عليك اخرجكى البس ملابسى قلت لها حاضر خرجت من الحمام وعندما خرجت احسست بأن زبرى كاد انيخرج من البنطلون لااعرف ماهذا التفكير ايعقل ان افكر بامى هكذا جلست فى الصالهانتظر خروجها وعندما سمعت صوت باب الحمام يفتح قلت فى نفسى سانتظر حتى تدخل غرفتهاواذهب انا الى الحمام فلشده الموقف لم استطيع ان انظر فى وجه امى تلك اللحظات وماهى الا ثوانى لاسمع قرب خطوات من غرفتى وفجاه دخلت عليا امى الغرفه وهيا بروب نوماول مره اشاهد امى بروب نوم فقد كان شفاف جدا روب نوم وردى من قطعه واحده فقط ولكنطويل الى اسفل قدميها وكان كل جسمها واضح برغم قله الاناره فى الليل فقد شاهدتحلماتها وشاهدت شعر كسها من خلف الروب واحست امى بأنى اراقبها فتقدمت منى وقالت لىاعرف انك محرج بالنظر الى ولكن انا جئت اليك كى اقول لك بأننى شعرت بانك زعلت منىوانا اصرخ فى وجهك قلت لها لا عليكى يا امى فابتسمت لى ابتسامه جميله وقالت لى الاتريد ان تذهب الى الحمام قلت لها اجل ساذهب فابتسمت ابتسامه خفيفه فخرجت متسرعا الىالحمام فقد كان وجهى احمر من شده الحرج دخلت الى الحمام ومنظر امى عاريه امامى لايفارقنى بصراحه ومن دون وعى امسكت بزبرى ودعكته على مشهد روئيتى لامى عاريه منذلحظات وانا ادعك زبرى شاهدت ملابس امى الداخليه ملقاه على ارضيه الحمام كلوت ابيضوسنتيان اسود ذهبت لكى اشاهد الملابس واذا بى اشاهد كلوت امى الابيض وقد كانت بهبعض بقع من الدم فعرفت ان سبب دخول امى الى الحمام كانت لتغير ملابسها الداخليهفبرغم مراهقتى لم اعرف لماذا ينزل الدم من امى برغم انا ابى فى هذه الليله بالذاتلم يكون موجود معنا ولكن بينما انا افكر فاذا بطرقات على الحمام قطعت تفكير ذهبتالى باب الحمام وانا عارى تماما من ملابسى وقلت مين فاذا بصوت امى من خلف البابوهيا تقول لى افتح يا سامى انا امك فلقد نسيت شيئا فى الحمام قلت لها ما هو يا امىانا ساحضره لكى فقالت لى لا انا سادخل لوحدى افتح بسرعه قلت لها ثوانى البس اى حاجهفانا عارى من ملابسى قالت بسرعه يا سامى فلفيت المنشف على جسمى وفتحت الباب لامىودخلت امى الى الحمام واتجهت الى ملابسها الداخليه واخدت ملابسها وهيا تبتسم فقلتلها امى هل انتى مريضه فقالت لا حبيبى لماذا قلت لها ماهذا الدم على الكلوت فضحكتضحكه عاليه ربما سمعها اخوتى النائمون فقالت لى سامى حبيبى انت مازلت صغير علىالحاجات ده قلت لها انا رجل وعمرى 17 سنه فضحكت وقالى لى حاضر ياسيدى هذا الدم هودم العاده الشهريه فكل امرا ه عندها فتره معينه من الشهر يزنل فيها الدم من هناواشارت الى كسها قلت لها لماذا ينزل من هنا وبينما انا كنت اريد ان اشير الى كسهالمسته هنا رعشت امى وقالت اه اه فقلت لها ماما مالك انت مريضه فقالت سامى بجد اناتعبانه قلتلها من ايه ماما فقالت تعال نروح لغرفتى وانا احكيلكفقلت لها حاضر سالبسملابسى واتى الى غرفتك فقالت لا سامى حبيبى تعال هيك عادى انا امك ماتستحى منى فقلتلها امى ممكن يصحى اى حد من اخواتى فقالت حبيبى اخواتك صغار ونايمين ولو صحى احدهمامايعرفو حاجه بعدين انا لسه كنت فى غرفتهم ( امجد9 سنوات )و( هبه 5 سنوات ) هما فىاخر نومه فقلت لها حاضر امى ذهبنا الى غرفتها واشعلت النور وجلست امى على السريرومازلت بنفس الروب الوردى الشفاف بصراحه جسمها من تحت الروب والنور مضاء كان مغرىفانتصب زبرى بشكل غريب جدا واصبح كحجر الصوان حتى ان امى شاهدت ذلك فقالت لى تعالحبيبى اجلس جنبى جلست على السرير جنب امى وساقى يلامس ساق امى فاحسست بتيار كهربائىيسرى فى جسدى قالت لى سامى انت هلا مش صغير وبتفهم قلت لها اكيد يا ماما انا رجالقالت لى ما انا عارفه انك رجال اول ما شفت هذا ومسكت امى بزبرى من فوق المنشف( الفوطه) قلت لها امى مالك قالت لى حبيبى انا تعبانه قلت لها من ايه قالت ومسكت زبرىمره تانيه من هذا وهنا ازاحت امى المنشف عن جسمى واصبحت عاريا امامها بينما انا كنتساتكلم فنزلت امى براسها على زبرى وبدات فى لحس راس زبرى قلت لها ماما ماذا تفعلينقالت لى سامى شو حلو زبرك كل هذا وجسمى يرتعش بشده لا اصدق ما ارى ماما بتلحس زبرىهل انا احلم ..لا انا لا احلم فى هذه الاتناء كان زبرى كله يدخل فى فم امى هناتفاعلت معها ومسكت شعرها وبدات ادخل راس امى فى زبرى واخرجه وانا اتلوى من اللذهقلت لها مامى استمرى فهذا احساس جميل فقالت لى انت لسه مشفتش حاجه يا سامى واخدتامى فى لحس ومص زبرى وهيا تتلوى وتتلفظ بالفاظ جعلتنى ارتعش من اللذه فكانت تقولحبيبى سامى شو كبير زبك ما احلى ايرك يلا حبيبى يلا جيبهم فى فم امك وما هيا الاثوانى وكنت اقذف فى فم امى وانا اصرخ مش شده الاستمتاع وتساقط المنى من زبرى فى فمامى وعلى صدرها وبطنها فسمحت امى منيى على صدرها بيديها وهيا تنظر الى وتبتسم ونامتعلى السرير وقالت حبيبى سامى اطفى النور وتعال جنبى ..طفيت النور ونمت بجانب امىونحن عاريين قالت لى شو حاسس سامى قلت لها احساس جميل قالت لى حنفضل كده على طولقلت لها ماما وابى قالت مش حيعرف ابوك بحاجه وانت مش تقول لحد على حصل بينى وبينكوانا حبسطك كل يوم قلت لها اتفقنا ماما فقامت تقبيلى على شفتى فهجمت على امى بشدهوقفزت فوقها وانا اعض على شفايها بقوه وهيا تصرخ وتقول لى سامى بالراحه حبيبى وبداتاقبلها فى كل انها وجها فى شفتيها ووخدها ورقبتى وحتى فى اذنها ونزولت امص حلماتصدرها واضغط عليهم بقوه وامى تتلوى وتتالم وتصيح وتوقل لى ايوه حبيبى كمان سامى اهاه عايزاك تنيكنى سامى دخلو فى كسى وهنا تذكرت فان لما افكر فى كس امى ابدا طول هذهالفتره فنزلت الى كس امى وادخلت راسى فى كسها لارئى كميه كبيره من السوائل تنزل منكس امى فادخلت لسانى فى كسها فقفزت وقالت اه وبدات ادخل فى لسانى فى كس امى وهياتتنهد بصوت عالى جدا وتقول لى يلا سامى بسرعه دخل زبك فى كسى يلا ما قادره اصبرفقمت وامسكت بزبرى وادخلت راسه فى كس امى كان كس امنى ساخن جدا ووجود الشعر عليهجعله مغرى جدا فقمت بادخال زبرى فى مره واحده بالكامل فى كس امى وهنا صرخت صرخهعاليه قالت ماهذا ااه بالراحه سامى زبرك كبير بيوجعنى بالراحه عليا ماما لم استمعلصرخات امى فنكتها بكل قوه حد كادت ان تدخل بيضاتى داخل كسها وهيا مازلت تصرخصدقونى كادت ان تبكى من شده نيكى لها واصلت نيكى القوى لامى وهيا تقول لى سامى جيبحليبك فى كسى ماما ما تجيبو بره اوكى لم تكمل امى كلامها لا وانا اصرخ واقدف حممىالمنيه فى كسها وامى تصرخ وتتلوى فقد شعرت به فى كسها وتقول اه ماما شو حلو زبركاخرجت زبرى من كس امى فمسكت امى بزبرى ومسحت المنى بالمنشف فابتسمت وقالت لى معقولهكل الزبر هذا يعمل فيا هيك ضحكت انا وامى وقالت لى ما بدك تاخد دش معى ماما قلت لهاالساعه الان 5 الفجر ممكن حد يشوفنى قالت لى يلا وسحبتنى بالقوه من يدى وتوجهنا الىالحمام وهذا كانت اول نيكاتى لامى صدقونى

هناك تعليق واحد:

  1. تقدم شركة تنظيف بالدمام افضل الطرق للنظافة العامة ولدينتا خدمات لكل نوع من انواع النظافة مثل تنظيف فلل وهى شركة تنظيف فلل بالدمام وتنظيف الكنب وهى شركة تنظيف كنب بالدمام وتنظيف شقق وهى شركة تنظيف شقق بالدمام ولدينا لنظافة اخرى
    شركة تسليك مجارى بالدمام
    وللاتصال وطلب الخدمة 0508400941

    ردحذف