الخميس، 19 يناير 2012

ألمهندسه هلا من جديد

تحية كبيرة لكل زوار موقع سميرة وتحية أكبر لكل شخص يحب السكس على وجه الأرض قصتي اليوم حدثت بالكلية بعد ما رجعت صحبتي انا وصديقتي وجد بصراحة ماقدرنا نبعد عن بعضنا بس ما شلت من تفكيري حبيبها السابق بس خليت هالشي سر بقلبي المهم أنا (هلا فروح من السقيلبية بحماه ) وصديقتي الشرموطة (وجد  الخوص من الزبداني ( هذا التعريف ليلي ما قرأ القصة الأولى)  صرنا مدمنين نيك يعني اذا ما حدا ناكنا بالأسبوع مرتين تلاتي بنفجر وبنموت يلي بيعرف كليتنا نحنا عنا محاضرات من 4-6 بس قليل كتير ومرات ما بكون في بس الكلية بضل فاتحة حتى 7 مساءً ويوم من الأيام رحت أنا ووجد و2 رفقاتنا هيثم وأحمد صحيح ماكانو رجال بما فيه الكفاية بس شو بدنا نعمل قال ماحاجك للمر إلا الأمر (من قلت الرجال صاروا ينيكونا الأطفال ) أحمد وهيثم بعمرنا تقريباً ويمكن أصغر منا بسني كمان اتجهنا للمرسم 19 وهادا آخر مرسم وعالي وبابو بينقفل يعني اذا بندبك وبنرقص في ما حدا بحس فتنا الساعة 4 عالمرسم أحمد وهيثم أول مرة بنيكوياحرام منظرهم بموت من الضحك تصوروا بالبداية استحوا يشلحوا تيابن لو تشوفو وجد لما هجمت عهيثم شلحتوا تيابو وصارت تبوسوا وتمصمصوا وهوي كان أقصر منها بشي 10 سم ونحيف بينما وجد سميني وطويلي (مو وجد من الزبداني منطقة جبلية بناتها طوال وسمان ) كان منظر هيثم متل الطفل بين أحضان أمو أما أنا فكان أحمد أطول مني لإني أنا مو كتير طويلي بس نفس الشي أجسامهم متل أجسام الأطفال قعد أحمد وهيثم عالطاولات وصرت أنا ووجد نلحسلهم زبابهم بكل خبرتنا وبعد شي نصف ساعة مص وبوس ومداعبات كان طول زب أحمد حوالي  13 سم وزب هيثم  12  قسناهم أنا ووجد بالمسطرة وشو كانو مكيفين مفكرين حالن رجال عنجد بصراحة هيثم كان جسسموا أبيض كتير وما في شعر أبداً حتى بزبوا ما في شعر يا حرام وجد ما خلت مكان إلا وعضتوا ومصتو وكان يتوجع وأنا كمان نفس الشي مع أحمد لما إجو ينيكونا ماكانو يعرفوا لإنو زبابهم قصيرة يدوب يفوت شوي ما في متعة فسطحناهم عالطاولي وقررنا انا ووجد نركب عليهم ( وضعية الحصان ) هيك بنستغل أكبر قدر من زبهن وبلشنا نطلع وننزل وهني كانو يشدو حالهن تقول هني يلي عمفوت فيهن زب وجد غمزتني وفهمت عليها صرنا ونحنا عمنيكن نضربهن كفوف على وشن ومرات نحط إجرنا على وشن ونذلهن ونقلهن يا ولاد الأحبي عملين حالكن زلم وبدكن تنيكوا هيك شي ربع ساعة بعدين قامو قلتلها لوجد خلينا نجبلهن ضهرن حرام وصرنا نمص زبابن ونفركها بحركات خاصة بس الحق يقال ضهرن إجا بشكل مو معقول طلع كمية كبيرة يمكن لإنو أول مرة بينتاكو بصراحة تفاجئت بعدين لبسنا وقلنالن إنو لسا بدكن كتير ونحنا بنفضل ينيكونا ناس يبسطونا أو على الأقل عندن خبرة
هيثم وأحمد راحو حكوا لناس عنا وحكولن كيف صرنا نزلهن ونحط إجرنا عليهن ونشتمهن المهم إجا أحمد وهيثم وخبرونا إنو في ناس بيقدروا يبسطونا كتير ومتل مابدنا بلا طول سيري إجوا عالكلية وعنفس المكان يلي نكنا في أحمد وهيثم المهم فاتو وحطينا عند الباب طاولتين مشان ما حدا يفتحوا احطياط بصراحة كانوا طوال 190 سم وسمان إلهن كرش وباين عليهن خبرة وهداك اليوم ما بنساه طول عمري طلعوا الشباب وحوش جنس هجموا علينا بدون ما يعطونا فرصة وبدون مص أو بوس شلحونا تيابنا وصاروا ينيكونا كان زب كل واحد حوالي 25 سم طول بعرض بإرتفاع ضلوا ينيكونا فترة طويلي وبدون ما يحكوا معنا وبعد ما ناكونا بكسنا قلبونا وصاروا ينيكونا بطيزنا بقوة كتير بصراحة صرنا نتوجع وما نقدر نعلي صوتنا وهني ولا على بالهم الشباب وعلى نيك قوي يعني النيك يلي ناكونا ياه وتحملناه منهم الحمير ما بتتحملو وبالآخير سحبوا زبابهم من طيازنا وجابو ضهرن على وشنا وصارو يفركوا زبهن بوجهنا لحد ما تعبى وجهنا من ضهرن وتركونا ومشيو طوال هالفترة ما حكوا ولا كلمي تاني يوم خبرنا أحمد وهيثم بيلي عملو قالولنا حتى تتعلمو كيف تتمسخروا علينا بس هالأطفال ما عرفوا إنو استمتعنا كتير معهن لإنو الزب الطويل يهبل بكل شي حتى وهوي عموجع القصة الجاي بحكيلكن لما صيقتكم هلا فروح زارت وجدالخوص بالزبداني شو صار؟؟؟؟؟؟
 

أنا هلا فروح من حماه بدرس هندسة مدنية بجامعة دمشق قد يستغرب البعض أني أذكر اسمي, السبب بسيط لأنه عندما يخجل الإنسان من ذكر اسمه فهذا يعني أن الشيء الذي يكتبه مخجل وغير لائق وبالتالي يجب عليه ألا يفعل هذا الشيء أما أنا فمقتنعة بما أفعل وبما أكتب ولا أخجل منه .....................
قصتي تبدأ عندما ذهبت لدمشق وسجلت في كلية الهندسة المدنية واستأجرت شقة في جديدة عرطوز وكان معي أخي بنفس الشقة بدأ الدوام بالجامعة وبدأت أتفهم جو الجامعة وتعرفت على عدد كبير من الأصدقاء شباب وبنات -الجميل بالجامعة أن الفتاة ترى ما تحب من الشباب الطويل والقصير السمين والنحيف الأشقر والأسمر الغني والفقير ومن غير المعقول ألا تتحرك بداخل كل فتاة رغبة قوية بالجنس كانت هذه الرغبة تزيد يوم بعد يوم كانت لدينا زميلة اسمها (وجد) من مدينة الزبداني وذات يوم بعد انتهاء الدوام خرجت مع زميلاتي البنات إلى بيتي في جديدة وأخبرت أخي ألا يرجع للبيت حتى أخبره أنا -هذا اليوم لا أنساه لأنه اليوم الأول الذي أشاهد فيه فلم سكس أحضرته وجد معها أثناء حضور الفلم كادت أعيننا تخرج من مكانها من شدة ما نرى باستثناء وجد كانت تضحك علينا وتقول((اذا عالتلفزيون هيك كيف ما تشوفو عنجد )) بعد أن ذهبوا من البيت صرت أتجول في داخل المنزل بسرعة وكنت متوترة وقلبي يخفق بقوة خلعت ثيابي كلها وبدأت أعصر بزازي بيدي حتى تركت أظافري أثراً على بزازي بصراحة كنت أقلد ما شاهدته بالفلم لأن الخبيثة وجد أحضرت فلم في بدايته سحاق بين فتاتين وبعدها بقليل يأتي رجلين كان قلبي يخفق بشدة وكسي يلتهب بدأت أفركه بيدي ثم ركبت على الكنبة كأنها حصان وكان احتكاك كسي بها يعطي شعور جميل المهم كان ذلك اليوم يوم لا ينسى بعد ذلك اليوم أصبحت أتقرب من وجد كثيراً ومنها عرفت الكثير عن النيك وعن العادة السرية وأخبرتني وجد أنها تمارس الجنس مع زملاء لها عرضت علي ذلك لكني رفضت عدت للبيت وكانت كلماتها ترن في أذني بصراحة لم أنم تلك الليلة أبداً كنت أقفل باب غرفتي وأتعرى من ثيابي وأفعل ما أراه في الأفلام من حركات لأن وجد كانت تعطيني أفلام وكنت أراها عندما أكون وحيدة بالبيت بقيت هكذا مدة شهر ...
بصراحة ماكان يمنعني فقط هو بكارتي وعندما قلت هذا لصديقتي وجد قالت اذا الشغلي هيك بسيطة المهم انتي موافقة عالمبدأ قلت لها(( موافقة بس بكارتي ))...
لن اكثر عليكم التفاصيل كان أخي يدرس الإقتصاد ويوم الأربعاء كان دوامه من 8 صباحاً حتى 3 ظهراً حيث اتفقت مع وجد أن تأتي في 8.30 بعد ذهاب أخي
 المكان الذي كنا نسكن فيه لا يعرف أحد أحد أي الجيران كل واحد منهم من مكان ولا يهتم أي منهم لما يفعله جاره وعلى أي حال في 8.30 الذي يجب أن يخرج من بيته يكون قد خرج والذي بقي يكون لن يخرج قبل ال10 المهم دخلت وجد وبعد قليل قالت افتحي الباب واتركيه مفتوح دخل من الباب شابين يحملان كتب جامعية حتى لا يلفتوا النظر إن رآهم أحد كل هذا التخطيط كان تخطيط وجد كان الشابان وسيمان جلسنا في الصالون الخبيثة وجد بدأت هي ورامي عرفت أن قصدها تحريك شهوتي وجعلي لا أتردد بدأت وجد مع رامي بتبادل قبل كثيرة كانت القبل غير منتظمة أي على الفم على الأنف والأذن والخد وبسرعة كبيرة وكانا يصدران أصوات كالتي بالأفلام تماماً الشب الثاني اسمه احمد كان يجلس جنبي وينظر فقط بدأ رامي بخلع ثياب وجد(وجد طويلة وجسمها ممتلىء وبزازها كبار وطيزها كبيرة ومغرية ) نامت وجد على ظهرها على السجادة وباعدت رجليها بدأ رامي يلحس كسها بقوة تماماً كالكلب الذي يلحس العظم حتى أن لسانه كان طويلاً وجد كانت تعصر بزازها وتتأوه وتقول له مص مص لحاس لحاس عض خليك عمتلحس لا تقيم لسانك ضلو هيك شي ربع ساعة بعدين قام رامي بسرعة كبيرة خلع ثيابو كلها وللمرة الأولى بشوف زب و بحكم دراستي للهندسة كان فيني قدر طولو بسرعة كان طول زبو حوالي 20 سم وتبادلوا الأماكن وصار رامي نايم ووجد تلحس زبو كانت تفوت زبو كلو بتمها كنت حس إنو لحتختنق
رامي كان جسمو أبيض بس من كتر اللحس صار زبو أحمر متل الورد نامت وجد عالأرض ورفعلها رامي رجليها وطواهن لحد ما دقوا ركبها بكتافها يعني صار كسها مواجهوا تمام وبصق على إيدو ولعب بزبو شوي وفوتو بكس وجد شوي شوي لحد ما دخل كلو وكان يفوتو للآخر ويطلعوا بس يخلي 1سم جوات كسها يرجع يدخلو بس شو بسرعة كبيرة وجد كانت تقول نيكني أسرع كمان كمان كمان لا ترحمني كمان قلت انا بنفسي هيك بدو يصار فيني بصراحة خفت وبعدين قلت بنفسي وجد بتعرف إنو أنا ما بدي انتاك بكسي وصرت اضرب أخماس بأسداس وشردت وصحتني يد أحمد يلي جالس جنبي وهوي عمحركها على فخدي والإيد التانيي كان عمفوتها عصدري شلت ايد أحمد وبعدت عنو شوي ورامي لساتو عمنيك وجد بقوي وفجأة صرخ رامي آخخخخخخخخخخخخخخخخخ آخخخخخخخخخخخ
وفوت زبو لجوا ونام بضهر وجد وصار يأن وضل هيك شي خمس دقايق بعدين طلع زبو وكان مرتخي تسطح رامي بجنب وجد يلي كانت تفوت إيدها بكسها
وترجع تحطها بتمها المهم وجد أشارت لأحمد براسها صوبي وقالتلي عملي متل ما بقلك بصراحة أنا كسي كان نار وحلمات بزازي حتشق القميص بس كنت خايفي
 رحت مع أحمد وقلي وين المطبخ فت أنا وأحمد عالمطبخ وهنيك قلي إنو وجد قالتلن إنو أنا ما بدي روح بكارتي وفهمت منو إنو حينيكوني من طيزي هوي كان عميحكي بس إيدو كانت عمتلعب بصدري بصراحة أنا استسلمت لأحمد لإنو حسيت اذا ما طلعت هالنار يلي جواتي حموت شلحني أحمد كل تيابي وبلش يبوس فيني
 ما خلا ولا نقطة بجسمي إلا باسها ولحسها وعضها بعدين قلي عندك زيت جبتلو زيت زيتون بصراحة استغربت ما عرفت لشو بس بهي اللحظة حسيت إنو شو ما قلي لازم طيعو رجع يبوسني كنت مبسوطة كتير وخاصة لما يلحس رقبتي ويمسك حلمات بزازي بظن ضلينا على هالحالي شي ساعة أو أكتر وماني عرفاني وجد ورامي شو عميعملوا أنا كنت نايمي على ظهري وأحمد نايم فوقي وعمبوسني ويقلبني متل العجيني وأنا حاسي حالي بدنيي غير دنيي وفجأة رفع راسو أحمد وقف على ركبوا وقلي يلا هلء بدك تساعديني قلتلو أنا تحت أمرك راح لبرى جاب مخدي كانت عالكنبة وحطها تحت طيزي وقلي افتحي رجليكي قد ما بتقدري عملت متل ما قلي وفتح قنينة الزيت وكت شوي على طيزي وصار يلحسهن بعدين كت شوي عند زكرتي ونزلوا على كسي وطيزي وصار يلحس بطني وكسي وبخشي وفخادي وكل ما نشف الزيت كان يكت بصراحة لما كان يوصل باللحس لكسي كنت امسكو بشعروا واضغط راسوا لجوا وما خليي يرفعوا من كتر الإحساس مو طيب وحلو
وبصراحة كان كسي متل البركان عميغلي من جوا وبيني وبين حالي قلت ياريت أحمد يغلط وينيكني بكسي ويريحني بركي هالبركان بيخمد وسط كل هالمشاعر حسيت اصبع أحمد بلشت تلعب ببخش طيزي وصار يدلق زيت عبخشي ويلعب في ولما اجا يفوت اصبعوا جوا قلت آخ آخ قلي لا تخافي بس إرخي حالك ولا تشدي طيزك
بلش يفوت راس اصبعوا شوي شوي لحد ما فوت اصبعوا وصار ينيكني بإصبعوا بعدين صار يفوت اصبعوا التاني وكان كل ما يحط زيت كل ما يسهل دخول اصبعوا
 دخل علينا رامي ووجد وصارت وجد تلحس زب رامي لحد ما رجع لطولو 20 سم هون كان أحمد صار يدخل بطيزي 3 أصابع مجموعين بعدين رامي قال لأحمد بعد هيك وصار أحمد يفوت أصابعوا بطيزي بسرعة كبيري كتير كان يوجعني بس وجع حلو بهي الفترة أحمد شلح تيابو ووجد صارت تلحسلو زبو ولما دار أحمد صوبي كان زبو بطول زب رامي بس أتخن شوي.. رامي بلش يفوت زبو شوي شوي بطيزي لحد ما فات نصو بعدين طلعوا ورجع فوتوا ودخلوا زيادي شوي كنت عمنوجع بس قررت إتحمل وصار يطلعوا ويفوتوا هيك وما حسيت إلا وزب رامي كلو بطيزي بعدين قالتلي وجد يلا طوبزي قلتلها شلون قالتلي متل وضعيت السجود وبعدي بين رجليكي مسك رامي مؤخرتي وبلش ينيك فيها وكان سريع كتير أنا ما عدت قادرة احبس الوجع صرت صيح آه آه آه آخ آخ آخ وكنت خايفي من زب أحمد شلون بدو يفوت فيني ضل رامي ينيكني لحتى سمعتوا عمقول لأحمد هلكت يلا استلم وعاد أحمد الكرة وصار يفوت زبو شوي شوي وكانت مهمة وجد تكت زيت على طيزي 
لما أحمد كان يطلع زبو من طيزي كنت حس بحرقة وكنت حس بالهوى يفوت لطيزي لما يفوتو تروح الحرقة وحس بشعور حلوا ما بقدر إوصفوا ما بحس في إلا يلي بجربوا وصار أحمد يشيل زبو من طيزي ويستلم محلوا رامي وأحمد يحط زبو بتم وجد بعدين يبدلوا وصاروا يتناوبوا عليي بعدين صار أحمد ينيكني بسرعة كتير
 حست طيزي حتنشق بالنص بعدين صرخ آآآآآآآآآآآآآآآخخخخخخخخخخخخخخخخ ونام فوقي وحسيت بكتل نار جوات طيزي كتير بتعطي إحساس حلو وضل هيك شوي بعدين قام وإجا رامي وعمل نفس الشي ضليت أنا متسطحة على بطني وأحمد ورامي متسطحين جنبي راحت وجد عالصالون جابت ملابس رامي ولبسوا تيابن وصدقوني وانا لساتني عالأرض مو حاسي بشي غير طيزي عمتنقف عليي وتوجعني شوي قربت وجد وقالتلي بشوفك بكرى وطلعوا من البيت قمت أنا ويادوب حسنت امشي لقيت الساعة 1 الظهر أنا وأحمد بظن فتنا عالمطبخ الساعة 10 يعني 3 ساعات وأنا بعالم النياكي دخلت غرفتي تسطحت عالتخت ومو مصدقة إنو زبين اليوم ناكوني ضليت هيك شي ساعة لحد ما بلشت طيزي تعود لطبيعتها رحت أخدت دوش وكتبت لأخي ورقة إنو راسي وجعني وأنا نايمي مشان ما يفيقني نمت الساعة 2.30 وفقت الساعة 6 المسا على رنت موبايلي طلعت وجد عمتقلي شو كيف كان اليوم قلتلها ولا أروع .....
 ومر كم يوم وصرت أنا ووجد من أعز الصحاب وكنا كل ما صحتلنا الفرصة نعمل حفلة نياكي حتى أنو صرت كل ما شوف أخي قول ياترى زبو كبير متل أحمد
 وياترى هوي عمنيك حدى بالبيت بغيابي متل ما أنا بعمل ومرت الأيام وكانت القصة ذاتها تنعاد كل فترة ومرات كنت إغري زملائي بالجامعة وكنت إتبادل معهن القبل
 بأماكن داخل الكلية لا يرانا أحد فيها بصراحة أنا ما عرفت شوصار تحولت لمدمنة نياكة متل وجد وأكثر وصرت أي واحد يقلي بدي بوسك بدي نيكك ما إتردد بس لساتني محافظة على عذريتي بس ما بعرف لمتى أما وجد بتنتاك بكسها ومرتاحة وبصراحة صرت فكر عرف وجد على أخي وعرضت الفكرة على وجد ووافقت فوراً دون تردد صرت إعزم وجد لعندي ويكون أخي بالبيت ولما يجي ليطلع وجد ما تخلي يروح وتقلوا خليك بالبيت عادي ما في مشكلة ويوم بعد يوم صارت وجد تجي لعنا بشكل يومي وأقعد أنا ووجد وأخي ونسهر مع بعض وجد كان حديثها حلو ولسانها بنقط عسل وبتعرف تصطاد الشباب مليح مع إنو شكلها موكتير حلوعادي
أنا كان هدفي بس خلي أخي يثق بوجد مشان إطلع معها على كيفي بس صار العكس وجد تجاوزت حدودها مع أخي والمي مشيت من تحتي وما عرفت وجد كانت تلاقي أخي بالسر بدون ما إعرف لما كنت إنزل لحماه لزيارة أهلي وكان أخي ما ينزل معي بحجة عندو درس وكانو يقضوا النهار سوا مع بعض أنا اكتشفتن عن طريق صديقة مشتركةإلي ولوجد كانت وجد خبرتها أخي صار يطلب مني بعد عن وجد مشان ما تنزعلي أخلاقي بحجة إنو سمع عنها شغلات مو مليحا (( حرام أخي مو عرفان إنو وجد ما بتاكل إير إلا وتكون طيزي آكلتو قبلها)) أنا قلتلو إني بعرف بسر علاقتو معها وما نكر وقال أنا شب بعمل يلي بدي ياه وصار خلاف بيني وبين وجد وكان إلنا صديقة تكرهها لوجد بسبب سوء أخلاقها فققرت تنتقم منها بعد ما قلتلها شو عملت بأخي بس ما حدا بيعرف من صديقاتي إنو أنا بنتاك باستثناء بعض رفاقي الشباب يلي كنت إتسلى معهن بكم بوسي ومص شفايف وصدر بالسر بالجامعة وهني كانوا عارفين شو بصير بيلي بيحكي شي بس هلء الكل صار بيعرف بعد ما انتشرت السيري بكل الكلية أنا ما بهمني حدا بإمكاني انكر كل شي وعذريتي معي بس أنا مابدي إنكر لإني مقتنعة بكل شي بعملوا وأخي كمان صار عندو علم
وصارت قصة طويلة عريضة بالكلية حتى عميد الكلية صار عندو علم ما بعرف كيف وشلون شغلي إلها أول مالها آخر ....................... وكمان هاداسبب شجعني أكتب القصة لإنو متل ما لحتعرفوا بالقصة الجاي ما ضل حدا ماعرف بالقصة بكاملها شلون وكيف بخبركن بوقتها
المهم وجد كانت تحب شخص بالكلية وكانو متفقين عالخطبة والشب كان جنتل ومحترم وابن ناس وكنا كلياتنا نحسد وجد علي بس كان قلبو طيب ومقتنع إنو وجد فتاة كويسة ضلينا أنا ورفيقتي ورا وجد ونفتن بينها وبين حبيبها لحد ما تفرقوا عن بعض ورفيقتي كانت تحكي معوا عالتلفون وحاولنا نعمل علاقة معو بس ما قدرنا الشب كان حصن وبابو حديد وما بينفتح بسهولي بصراحة وجد كتر ما زعلت عغياب حبيبها صارت ضعيفة وهلء هيي متل الخاتم بإصبعي قدرت صيطر عليها بشكل كامل وأي شي بطلبو منها بتنفذوا وطلعت لعندها عالزبداني وتعرفت عأسرتها أبوها كان يطلع فيني من فوق لتحت وبنظرات إغراء بصراحة باين على وجد جايي لأبوها منيوكي بنت منيوك انا بعتت لحبيب وجد السابق بنت خبرتوا كل شي بالحقيقة الكاملة واذا بضل بعمري يوم بدي اصطاد هالشب وخلي ينيكني قدام وجد وفعلاً صار هالشي بس للقصة القادمة ...................

هناك تعليق واحد:

  1. انتي يا مزة .. ياللي بتقرأي .. ايوة انتي ياقمر .. حطي ايدك على كسك العسل و افركي شوية شوية ..ايوة بالزبط .. هو ده الاحساس الي انا عايز احسو .. انا عايز الحس شفايفك و انزل على بزازك الحلوين و ارضع .. هرضع كتييير و فنفس الوقت صوابعي بتلعب مع كسك العسل لغاية ما انزل لساني يتعرف عليه ... هالحس جسمك كلو لغاية ما اوصل لاغلى حاجة عندك كسك يا جميلة شرفك يا مزة .. بس هنا انا حبطل الحس .. لان كسك دة حرام يتلحس .. ده لازم يتاكل اكل .. انا هاكل كسك و تناديلي احط زبي الطويل و اطفي نارك .. بس لااا لسا اوي .. دا انا هعزبك من الأكل .. هدخل لساني جوا كسك و الحس العسل الي بينزل منو ... حئطعك دا انتي وئعتي مع داهية .. و بعدين همسكك زبي ترضعي .. و بعد ما ترضعي انا همشي زبي على كسك .. ما تحلميش ادخلو احنا لسسااا ما بدأناااااش همشي زبي على كسك الحلو و هافضل امشي و اسمع صوتك و انتي تئوليلي ادخلو .. بس لاا انا هرجع لشفايفك الي عملين زي الفراولة و اكلهم و امصمصهم و افرك كسك بايدي و انتي تصرخي عايزاني اطفي نارك لغاية ما احس انك فعلا مش قادرة تتحملي و ساعتها هتشبعي و تحسي بأنوثتك لما يدخل جواكي اوي و يفضل جوة ..ﺑﻌﺼﺮ ﺑﺰﺍﺯﻙ ..ﺑﻤﺺ ﺣﻠﻤﺎﺗﻚ ..ﺑﺤﺴﺲ ﻋﻠﻰ ﺟﺴﻤﻚ.. ﻋﻠﻰ ﻇﻬﺮﻙ ..ﻋﻠﻰ ﺑﻄﻨﻚ.. ﻋﻠﻰ ﻃﻴﺰﻙ.. ﻋﻠﻰ ﻛﺴﻚ.. ﻋﻠﻰ ﻓﺨﺎﺩﻙ.. ﺑﻌﺼﺮﻙ ﻓﻰ ﺣﻀﻨﻰ.. ﺟﺴمك ﺑﻴﺪﻭﺏ ﻓﻰ ﺟﺴمي ..ﺑﻨﻴﻤﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ..ﺑﺮﻓﻊ ﺭﺟﻠﻴﻜﻰ.. ﺑﺪﻋﻚ ﻛﺴﻚ ﻓﻮﻕ ﻭﺗﺤﺖ.. ﺯﺑﻰ ﺑﻔﺘﺢ ﺷﻔﺮﺍﺕ ﻛﺴﻚ.. ﺑﻴﺪﺧﻞ.. ﺑﻴﺪﺧﻞ ﺿﻐﻂ ..ﻛﺴﻚ ﻟﺬﻳﺬ.. ﺑﻴﺪﺧﻞ.. ﺑﻴﺪﺧﻞ.. ﺯﺑﻰ ﻓﺘﺢ ﻛﺴﻚ .. ﻛﺴﻚ ﺑﻴﻨﺰﻑ ﻭﻋﺴﻞ ..ﺑﻘﻴﺘﻰ ﻣﺪﺍﻡ .. ﺯﺑﻲ ﺑﻴﺪﺧﻞ.. ﺑﻴﺪﺧﻞ........ ﺩﺧﻞ ﻛﻠﻪ.. ﺩﺧﻞ ﻛﻠﻪ ﻓﻰ ﻛﺴﻚ ..ﺯﺑﻰ ﺑﻴﻀﺮﺏ ﺟﻮﻩ ﺍﻋﻤﺎﻕ ﻛﺴﻚ.. ﺑﻴﻀﺮﺏ ﺟﻮﻩ ﺭﺣﻤﻚ ﺑﻌﻨﻒ.. ﺑﻴﻀﻐﻂ ﺟﺎﻣﺪ.. ﺯﺑﻰ ﺑﻴﺪﺧﻞ ﻭﻳﻄﻠﻊ ﺑﺴﺮﻋﺔ.. ﺯﺑﻰ ﺑﻴﺪﻋﻚ ﺟﻮﻩ ﻛﺴﻚ.. ﺯﺑﻰ ﺑﻴﻘﻄﻊ ﺟﻮﻩ ﻛﺴﻚ.01151429804

    ردحذف